SHARE:
 News

الحكماء مباشر من القدس

Share this:
admin
Friday, 25 September, 2009

خلال زيارتهم للشرق الأوسط, يريد الحكماء أن يظهروا أنه يمكن استخدام الإنترنت للمساعدة على تخطي الحواجز المفروضة في الميدان التي تفصل بين سكان هذه المنطقة. وخلال هذا الأسبوع سيكتب الحكماء في المدونة أفكارهم وتجاربهم. وقد طلبوا من بعض الإسرائيليين والفلسطينيين الذين سيلتقون بهم أن يعملوا المثل.

وفي نهاية هذا الأسبوع سيجمع الحكماء شبابًا إسرائيليين وفلسطينيين قد التقوا بهم أثناء رحلتهم لينضموا إليهم ليشتركوا بنقاش مفتوح, ببث مباشر, في موقعنا على شبكة الإنترنت. كذلك, سيشتركون في هذا البث المباشر ناس يسكنون في رام الله, وتل أبيب, ونأمل بأن يشترك ناس من غزة أيضًا.

إن أهم هدف من زيارة الحكماء للشرق الأوسط, هو الإصغاء إلى الناس والتعلم. إننا نأمل بأن يكون موقعنا خلية اتصال بين الإسرائيليين والفلسطينيين, ويكشف عن القاسم المشترك فيما بينهم, وكذلك المشاكل التي لا تزال تفصل بينهم. لم يكن الربط بين الناس في الشرق الأوسط مهمة سهلة قط. ولكنه, مع القليل من المساعدة التكنولوجية, نتمكن من البدء بذلك.

سيجري هذا الحدث في يوم الجمعة 28 آب – أغسطس, الساعة 09:30 توقيت غرينتش (12:30 توقيت إسرائيل, 10:30 توقيت بريطانيا الصيفي, 05:30 توقيت الساحل الشرقي في الولايات المتحدة) وسيتم ذلك باللغة الإنجليزية.

I would like to find:

Search
Close
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
 
Close